egy2day

egy2day

افلام عربى و اجنبى ، مشاهدة مباشرة ، اغانى ، العاب ، برامج ، موبايل ، ألبومات ، DVD ، كرتون ، mp3 ، egy2day ، افلام هندى ، ، تصاميم ، اشهار المنتديات ، استايلات ، اكواد , شروحات اخبار ،رياضة, فيديوهات
 
الرئيسية2اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

210.gif


210.gif

شاطر | 
 

 الملابس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحبك

avatar

ذكر
بلدك :
الاوسمة :
القوس
عدد المساهمات : 22
نقاط : 3393
العمر : 25

مُساهمةموضوع: الملابس   الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:19 pm

طرف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في الأحد أكتوبر 18, 2009 7:27 pmالملابس المرحة تجعلك أكثر شباباً
اسم الكاتب :




سرايا - سواء كنا نعترف بذلك أم لا، كلنا نريد أن نبدو أصغر سناً مما نحن عليه.. مَنْ مِنا لم يكذب بشأن عمره؟ مَنْ مِنا لم يصب بالذعر بعدما رأى خصلات الشعر الرمادية التي زحفت على رأسه هذا الصباح؟ مَنْ مِنا لم يشعر بالقلق بسبب التجاعيد الصغيرة التي ظهرت مؤخراً حول العينين؟


إذا كنت ترغبين في أن تبدي أصغر سناً، فالخطوات بسيطة للغاية مثل العناية بالبشرة وإضفاء لمسات جديدة على دولاب الملابس.. بالطبع لا بد لنا أن نرتدي ما يناسب عمرنا من ملابس لكن لا مانع من تطوير أنفسنا وأن نرتدي ملابس شبابية لبعض الوقت.. وها هي بعض الطرق حيث يمكن بها أن نبدو أصغر من خلال ارتداء ملابس أكثر شباباً.


- اختاري بنطلون جينز يبرز جمال قوامك ويخفي منطقة الوسط والأرداف الممتلئة، والجينز لا يجب أن يكون ضيقاً، مما قد يمثِّل كابوساً بالنسبة للبعض منا، فيكفي أن يكون ذا أرجل ضيقة ولون داكن ليعطي إيحاء بأنك أكثر نحافة.


- الفساتين المنقوشة يمكنها كذلك أن تعيدك بضع سنوات للوراء، خصوصاً بألوان الباستيل الهادئة وبقصة وموديل مفتوح بعض الشيء.. ارتداء الفساتين يجعلك تشعرين فجأة بالشباب والأنوثة ويبعدك عن مظهر المرأة العاملة الوقور، وإذا كنت لا تشعرين بالارتياح للملابس المكشوفة فالشال أو الجاكيت الخفيف ربما يكون مناسباً لك مع الفستان.


- اسدي لنفسك معروفاً وتخلي عن الحقيبة الوقورة.. من المؤكد أن الحقائب الكبيرة الضخمة أثبتت نجاحها في أوقات الطوارئ، لكن حان الوقت لتغيير الاستايل.. هناك حقائب مختلفة بألوان غير معتادة مثل الأصفر والأخضر والأحمر تمنحك وأشياءك مساحة كافية دون أن تبدو قديمة أو غير متماشية مع الموضة.


- حاولي إخفاء العيوب والترSmileت في جسدك، ارتدي ملابس داخلية تعطي شكلاً متماسكاً ومتناسقاً لساقيك وفخذيك، لكن في الوقت نفسه لا تقسين على نفسك بارتداء ملابس تضغط على جسمك وتجعلك تشعرين بعدم الراحة، ولا بد أن تشعري بالارتياح لما ترتدينه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جارة القمر

avatar

انثى
الاوسمة :
الثور
عدد المساهمات : 206
نقاط : 4875
العمر : 24
الموقع : egy2day.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الملابس   الخميس نوفمبر 05, 2009 10:33 pm

ميرسى على الموضوع الجميل بجد

ومعلومات لذيذه

بانتظار مزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egy2day :: المنتدى العام :: بنوتات وبس :: الموضه والجمال-
انتقل الى: